من هو الدكتور (هامر) مكتشف حقيقة السرطان والامراض الخطيرة؟

صورة اسباب المرض 2

ـ لماذ حاربته مؤسسات الطب والادوية العالمية، وسجنته حكومات اوربا الغربية ؟

ـ ماهو (الطب الشمولي او البديل) الذي ساهم بتأسيسه؟

ـ مشكلة الطب الرسمي الحالي، انه يهتم فقط بالبدن، ويتناسى الوضع النفسي الاجتماعي..

ـ لا يمكن الشفاء من أي مرض خطير قبل تجاوز المشاعر السلبية التي سببته!

مع زوجته

انه الدكتور الالماني (هامر ـ Ryke Geerd Hamer)، (1935 ـ حي ). كان يشتغل طبيبا رسميا مع زوجته الطبيبة مثله في مشفى لعلاج المصابين بالسرطان في (بافيير) الالمانية. ولكن عام 1978 حدثت لعائلته صدمة كبرى غيرت معتقادته الطبية تماما. تم قُتل ولده في حادث عابر من قبل امير ايطالي. وبعدها مباشرة كانت الصدمة الثانية، عندما اكتشف هو وزوجته انهما مصابان بالسرطان، هو بـ(سرطان الخصية)، وهي بـ (سرطان الرحم). أي كل منهما مصاب في العضو المسؤول عن الانجاب!؟

 Victor Emmanuel de Savoie  ابنهما على فراش الموت بجانبه اخته

لقد دفعته هذه الصدمة الى التفكير بوجود علاقة بين مرضهما وفقدانهما ابنهما؟! فأنكب خلال سنوات يبحث في اضبارات جميع مرضى السرطان في مشفى عمله، الموتى والاحياء، ويستجوبهم مع اهلهم، ويستقصي عن ظروفهم وحياتهم المهنية والاجتماعية، حتى توصل عام 1981 الى اكتشافه الثوري الذي ارعب مؤسسات الطب والادوية العالمية. والذي يختصر بالخطوات الثلاثة التالية:

1ـ ان اي سرطان يسبقه معانات نفسية اجتماعية يعاني منها الشخص: مشاكل عائلية أو مهنية أو فقدان عزيز أو قلق من تهديد وصراعات ومخاوف.. الخ.. وهذه المعانات ليست عابرة، بل يجب ان تكون ثقيلة وتدوم لفترة ويعيشها الشخص بعزلة وحرقة دون ان يفصح وينفس عنها.

2ـ ان هذه المعانات النفسية تؤثر مباشرة على جزء معين من نيرونات الدماغ (حسب نوعية المشكلة).

3 ـ ان هذه الاضطرابات في ذلك القسم من نيرونات الدماغ، تؤدي الى اضطراب خلايا عضو البدن الذي تتحكم به هذه النيرونات(المرتبط بتلك المشكلة).

هذه بعض الامثلة عن الاسباب النفسية المختلفة الخاص بكل نوع من السرطان، حسب استقصائات (د. هامر):

ـ (سرطان الثدي) دائما مرتبط بـ (معانات عائلية)، مثل التناحرات بين الازواج او مع الابناء، او الصراع حول الميراث، او فقدان قريب عائلي..

ـ سرطان الحنجرة، بسبب صدمة نفسية قوية سببت الرعب للشخص ومنعته من الصراخ والاحتجاج. جميع امراض الحنجرة حتى البسيطة، مرتبطة بكبت الصوت والتعبير وعدم التفريج عن الدواخل.

ـ سرطان الكبد ومكوناته، بسبب الغضب والحقد المستمر إزاء اشخاص او وضعية معينة. (في الطب الصيني، الكبد مكان الغضب).

ـ سرطان الامعاء، بسبب التمسك والتعصب إزاء مسألة سلبية ثقيلة لا يريد الشخص التخلص منها، وتسبب تسمم روحه وبدنه.

ـ امراض الرجل والقدم: الخوف من المستقبل والتردد بالسير نحو الامام.

وهكذا دواليك جميع امراض البدن مرتبطة بحالة نفسية إجتماعية لها علاقة بالعضو المريض. في السنوات الاخيرة، صدرت قواميس كثيرة في لغات اوربا تفصل الاسباب النفسية لجميع الامراض.(للاسف مغيبة تماما عن اللغة العربية)!!

من المعلوم، وقد اثبت هذا علميا وتشريحيا قبل سنوات، انه كثيرا ما يصاب الناس بسرطانات مختلفة بسبب معانات وصدمات حياتهم، ولكنهم لا يعرفون بها ويتصورنها مجرد آلام. ثم تختفي هذه السرطانات ايضا دون علمهم. مثلا شخص يعاني بسبب عمله القاسي او حالته العائلية، او السجن او خسارة او وفاة عزيز، فيشعر بآلام في عضو معين، ولكنه لم يدرك انه سرطان. ويصدف انه نجح بالتخلص من مشكلته تلك، فاذا بالآلام تختفي لان السرطان قد انتهى بأنتهاء معاناته.

الطب البديل

                       طريقة علاج وشفاء السرطان والامراض الخطيرة

     ان طريقة (د.هامر) وعموم (الطب الشمولي او البديل يعالج الانسان روحا وبدنا، أي التعامل ليس كبدن فقط، بل بدن وروح ومجتمع:

اولاـ معرفة حالته النفسية والاجتماعية واكتشاف حقيقة معاناته المسببة للمرض، وكيفية تجاوزها:

   ـ اما بالتخلص الفعلي من المشكلة، مثلا : تغيير العمل، او الابتعاد عن الاشخاص او الاماكن المسببة للمعانات.

ـ اما بتفهم المشكلة وتبريرها وتقبلها، مثلا: تقبل موت عزيز وتجاوز مشاعر الحزن والاثم. او التصالح مع اشخاص يسببون المشكلة. او تقبل عمل او مكان وتبريره بالنظر الى فوائده ايضا. او المسامحة الحقيقية العميقة لاشخاص او جهات اسائت لنا.

ثانياـ تغيير نمط الحياة اليومية واوضاعها التي تسبب المعانات والمرض: مثل ترك ارتياد الحانات او المقاهي او المراقص التي تعج بالدخان والضجيج والنفوس المتعبة. تجنب متابعة الاخبار السياسية في وسائل الاعلام وما تسببه من خيبات وغضب وقلق ومشاعر سلبية. ترك العلاقة مع اصحاب او جماعات سياسية او دينية، اشكالية وسلبية وحقودة ضد الآخرين.. الخ.

ثالثاـ تحسين التغذية وممارسة الرياضات البدنية والروحية: مثل التجنب التام للخمرة والدخان والسكريات والموالح واللحوم الحمراء، والاكثار من السمك والخضروات والفواكه وزيت الزيتون والثوم والزنجبيل والليمون. كذلك تناول الادوية الطبيعية من فيتامينات ومعادن. وايضا ممارسة الصيام مرة بالاسبوع (الانقطاع ليوم كامل عن الطعام فقط، مع شرب الماء وشايات الاعشاب بكثرة ـ طالع في المبحث : اوتوفاجي Autophagy).

ومن المهم جدا ممارسة الرياضة البدنية والتمشي بعيدا عن تلويث السيارات، مع التنفس العميق. بالاضافة الى الرياضة الروحية والبحث عن الامور الايجابية، مثل مشاهدة الافلام وقراءة النصوص المريحة والطريفة. ومن المهم جدا ممارسة الصلاة واليوغا والايحاء الذاتي الايجابي وتعزيز الايمان بانه يستحق الصحة والحياة، وان يغمض عينيه ويضع يده على العضو المصاب ليشاهد نور السماء والشفاء يدخل الى العضو المصاب، والى انحاء بدنه.

نؤكد ونكرر، ان اولى خطوات العلاج، ان يجد المريض شخصا ما (طبيب نفسي او قريب او صديق متفهم)، كي يبوح له بدواخله ويكشف عن خباياه والتنفيس عنها، والتعاون معه من اجل تجاوز المشكلة ومعاناتها.

         هيجان المؤسسات الصناعية والحكومات التابعة لها!؟

   ان هذه الطريقة النفسية والاجتماعية والطبيعية التي دعى اليها(د. هامر) تعني بكل بساطة، خسارات رهيبة لجميع مؤسسات الصناعات الطبية والادوية التي تربح المليارات المليارات من اجراء العمليات وبيع اجهزة الليزر والحقن الكيمياوية والمضادات والمعقمات.. الخ.. لهذا فانها استخدمت كل امكاناتها القانونية والاعلامية والسياسية لمحاربة هذا الطبيب الاعزل:

ـ عام 1986 سحبت منه اجازته الطبية وطرد من عمله، بتهمة الشعوذة الطبية والخطورة السياسية، لانه اعتبر استخدام العلاجات الكيمياوية والتعقيم الاجباري والمضادات الحيوية (مؤامرة مقصودة لانقاص عدد البشر).

ـ عام 1997 تم سجنه لعام واحد في المانيا لممارسته الطب بصورة غير رسمية.

ـ عام 2004 تم سجنه لفترة عامين في فرنسا.

ـ عام 2007 هاجر الى اسبانيا، ثم تجول في اوربا مطاردا بالعقوبات المالية والسجن.

ـ منذ سنوات وهو مستقر في النرويج في مركزه الخاص لتعليم طريقته العلاجية. وقد اصدر العديد من الكتب والدراسات.

تحية الى هذا الطبيب الذي بقي حتى الآن مدافعا عن ايمانه بكل شجاعة وصبر. وقد انتشر فكره في العالم الغربي خصوصا وله ملايين المريدين وبينهم الكثير من العلماء والاطباء، واصبح اكتشافه مرجعا اساسيا لتطوير الطب البديل بحيث ان الكثير من كليات الطب الرسمية بدأت تتفهمه وتدرسه.

بعض المصادر:

ـ لمزيد من المعلومات طالعو مقالتنا:(خبر طبي عالمي: غالبية السرطانات المشخصة غير مضرة وتزول دون علاج!)

http://www.salim.mesopot.com/index.php/hide-feker/73-2017-01-18-09-20-04

ـ كذلك مقالتنا: ماذا يعني: التصالـــــــــــــــح مع النفــــــــــــــس؟:

http://www.salim.mesopot.com/index.php/hide-feker/30-2016-11-17-10-43-50

ـ معلومات مفصلة عن طريقة الدكتور هامر:

     ـ موقع خاص بالانكليزي http://www.newmedicine.ca/

   ـ بالفرنسي : http://www.sos-detresse.org/dossiers/docteur-hamer/decouverte-dr-hamer.htm

ـ فتشوا في المبحث عن عبارة (الطب البديل)، تجدون العديد من المقالات والمقابلات افلام اليوتيب.

ـ طالع حوار جيد مع الدكتور احمد الرملاوي: ابحث عن عبارة: "الميتاهيلث" علم يربط بين المشاعر والحالة الصحية

ـ موضوع جيد عن طرق الشفاء: http://www.acmikt.com/book17.htm

ـ موضوع جيد يفضح تآمر اصحاب المال والسلطان: http://rouzi16.yoo7.com/t51-topic

ـ موقع عيادة السرطان: http://www.dryalbader.info/cancernetclinic/link11.htm